السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ي جميلات ؟ آخر اموركم مع المدارس والاامتحانات وغيرها ان شاء الله كل شيء تمام التمام ، طبعا بعد التفكير قررنا نجدد قوانين الشلل للتنظيم طبعا 3> أرجوا القراءة و التمعن بعناية :
- يمنع تسجيل العضوة بعصابة و الانسحاب منها و تسجل مرة اخرى بعصابة وتنسحب (يعني ماتسجل بعصابة وتنسحب وتروح لعصابة اخرى وبرضو تنسحب) اذا حدث : تحرم العضوة من التسجيل باي عصابة كانت
- عند ارادتك فتح شلة جديدة على الاقل يجب ان تصل ل10 عضوات في غضون 10 ايام اذا لم يحدث واهمل الموضوع : يغلق
- يمنع تسجيل العضوة في اكثر من شلة بنفس الوقت اذا حدث : تنضم العضوة لاول شلة انضمت لها فقط ××
- وضع شعار الشلة إجباري اذ لم يحدث : لا يُحسب اشتراكك
- لا يقل عدد مساهمات المؤسسة عن 300 مساهمة اذ حدث : يغلق الموضوع مع تنبيه
- على العضوة المشتركة في الشلل ان تكون متواجدة عند الظروف تستطيعين تسجيل غيابك عن الشلة اذ حدث : ان أطلتي الغياب لشهر بدون تسجيل الغياب فسيتم الغاء اشتراكك من الشلة
- يتم غلق الشلل الغير متفاعلة و ينقل الموضوع للأرشيف
- يمنع شتم باقي الشلل و الاستهزاء بهم اذ حدث : تغلق الشلة ان كررت الخطأ مرتين
- يجب على الشلة وضع 3 مواضيع في الاسبوع على الاقل ان لم يحدث : تنبيه الشلة و اذا استمر الحال ل3 اسسابيع فسيتم غلق الشلة
- يجب على المؤسسة او الرئيسات الاهتمام بالشلة و حثهم على التفاعل ان لم يحدث : تنبيه الشلة (اذا استمرت الشلة بالتفاعل دون الرئيسات لن يتم التنبيه)
- يمنع فتح اكثر من شلة في حال لم تغلق شلتك الاولى اذا حدث : تنبيه وتغلق احد الشلل
- يمنع منعا باتا ردود "لا استطيع التسجيل" اذ حدث : يتم تعديل الرد والتنبيه
- يمنع الرد على مقر الشلل الاخرى اذ حدث : تعديل الرد + تنبيه
- الشلل كثيرة المشاكل و الشكاوي يتم غلقها بدون تبرير
وفقط نتمنى الالتزام بالقوانين علما إنه لن يتم التهاون بالعقوبات في امان الله وحفظه ورعايته ، مع تحيات فرق الادارة